Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

حنين حسام ومودة الادهم : براءة حنين حسام ومودة الادهم بسبب عمرو دياب بكاء مودة وانهيار والدة حنين حسام بعد خروجها التفاصيل Youtube - وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام.

حنين حسام ومودة الادهم : براءة حنين حسام ومودة الادهم بسبب عمرو دياب بكاء مودة وانهيار والدة حنين حسام بعد خروجها التفاصيل Youtube - وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام.. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية.

ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. بعد أن قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، تأجيل استئناف حنين حسام ومودة الأدهم على حكم حبسهما سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهما بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية، اليوم السابع يوضح فى النقاط التالية الموقف القانونى للمتهمتين. حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات.

تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم في تهمة الإتجار بالبشر الوكالة نيوز
تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم في تهمة الإتجار بالبشر الوكالة نيوز from elwekalanews.net
ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه.

وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي:

الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك. أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية. أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ حبسُ المتهمةِ «حنين حسام» عقبَ مواجهتها بدليلٍ جديدٍ أسفرَ عنه فحصُ أجهزتها الإلكترونية المضبوطة؛ وذلك لاتهام الفتاتين بالتعدي على. بعد أن قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، تأجيل استئناف حنين حسام ومودة الأدهم على حكم حبسهما سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهما بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية، اليوم السابع يوضح فى النقاط التالية الموقف القانونى للمتهمتين. حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. إنما الأمم الأخلاق ما بقيت. قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي). وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات. قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 وجه المستشار محمد أحمد الجندي، رسالة، لحنين حسام ومودة بالسجن: فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة.

فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة.

بعد الحكم عليها ننشر نص أقوال حنين حسام في التحقيقات حوادث الوطن
بعد الحكم عليها ننشر نص أقوال حنين حسام في التحقيقات حوادث الوطن from cdn.elwatannews.com
وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016. حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. وسبق أن قضت المحكمة الاقتصادية في مصر بمعاقبة حنين ومودة بالحبس لمدة عامين، وبغرامة 300 ألف جنيه لكل منهما، بتهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة والمجتمع، واستدراج الفتيات. ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر.

حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة.

قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي). حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك. وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر. أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات. حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المج. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. وسبق أن قضت المحكمة الاقتصادية في مصر بمعاقبة حنين ومودة بالحبس لمدة عامين، وبغرامة 300 ألف جنيه لكل منهما، بتهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة والمجتمع، واستدراج الفتيات.

السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. وفي الـ 27 من يناير الماضي، قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية.

محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية تقضي ببراءة حنين حسام ومودة الأدهم شريكة ولكن
محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية تقضي ببراءة حنين حسام ومودة الأدهم شريكة ولكن from i0.wp.com
وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر. حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث. وفور صدور الحكم، فقدت مودة الأدهم الوعي داخل القفص بينما دخلت حنين حسام في نوبة صراخ وبكاء، وتعالت صرخات أهل المتهمتين في قاعة المحكمة. كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية. حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد.

ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق.

حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث. وفور صدور الحكم، فقدت مودة الأدهم الوعي داخل القفص بينما دخلت حنين حسام في نوبة صراخ وبكاء، وتعالت صرخات أهل المتهمتين في قاعة المحكمة. وفي الـ 27 من يناير الماضي، قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات. ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ حبسُ المتهمةِ «حنين حسام» عقبَ مواجهتها بدليلٍ جديدٍ أسفرَ عنه فحصُ أجهزتها الإلكترونية المضبوطة؛ وذلك لاتهام الفتاتين بالتعدي على. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016.